404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-21

    قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة الجزء الاول | 1 Bent LOstada

    قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة الجزء الاول | 1 Bent LOstada

    Bent LOstada, شوف شوف Chouf Chouf TV ,TV,اخبار, بنت الليل, تلميد ناك استادة, جيت نصيدو صيدني, دروس وملخصات ,غرائب وعجائب حول العالم, قصص, قصص كبار, قصص متنوعة, كتب ,مباشر, معلومة غريبة, ولد الشيطان
    نبداو على بركة الله مهم بعد ما قودتها فلافاك و مديرت والو قررت نكلس منزيدشي نطلع دورة ثانية كاملة و قررت نبدا خدمة فوحد مطعم و بعد موقعلي بلان مع ديك ختنا فالله 


    صافي ولا عقلي كيفكر غير فلحلوة ولكن حارفالي فبرتوش عيت نقلب ولكن والو حرام ولا جبرت شي برتوش لعكس ديال ثب

     صافي ستسلمت لواقع و هنا غادي يبدا وحد بلان آخور ديال ثب كثار من هداك ديال ديك ختنا لبرجلها مهم كان عندي وحد صحبي روح بروح و حتى هو ديما كيهضلي على قحاب و كيقولي خصنا ندوقو لحلوة اصحبي اسمو ياسين 


    كنقولو فين هو برتوش اراس خصية صافي بقات هيداك حتى وحد نهار كالس فقهوة معليا بيا كنتكونكتا و طلقها مع باني مسطاش و هو يبالي وحد ثامل كالس تماك اصلا ديما كيكون كالس فديك قهوة و معاه شي جوج طحبات داك نهار بقا كيشوف فيا انا مفهمت والو كنقول فنفسي شنو باغي ها ثبي حتى كنشوفو كيقولي بيدو اجي انا مديتهاشي فيه حيت عارفو زامل و انا باري منو غير جلسا معاه فيها تهمة 


    مهم قتلو من بلاصتي شنو قالي غير اجي ندوي معاك قتلو اجي نتا قالي غير اجي اصحبي مالك صافي قلت انا مع راسي شنو غادي نخصر صافي مشيت جلست معاه وانا اصلا كنعرف اسمو و كان كيسكون قريب لحومة ديالنا لتربيت فيها ومع لعرايش مدينة صغيرة بنادم معروف فيها صافي هي هادي قالي نتا ولد كوديا (حومة فعرايش )قوتلو اه كنت فيها شحال هادي دبا مبقيتشي ساكن تماك مهم قتلو ها انا شنو كينا قالي غير بشوية عليك اصحبي و انا محاملشي كري حيت كندوي معاه 


    مهم قلت فنفسي غير برد اصحبي هادي هي فرصة ديالك هاد خونا اصلا كيتمشى غير مع قحاب و هو لي يقدر يدبرنا طحاب اشكال و انواع مهم قتلو شنو خصلك قالي انا عيتلك غير باش تبقى كالس معانا حيت بنادم ليجي كيشوفني كالس غير بوحدي معا بنات كيبقى يبسل عليا قتلو و مالي انا بانتلك بوديgارد اثبي بغيت نوض قالي غير برد اصحبي مهم انا بغيتك على وحد موضوع اخور قتلو شنو هو قالي انا و لبنات كنا كريين فوحدة برطما و مولها ولد حرام جرا علينا و بغيت نسولك واش تقدر تشوفنا شي دار نقصرو فيها 


    ليوما و انا كنقول فنفسي جبرتها حتى لكري يا ولد عاهرة انا و محنسر فبرتوش قالي ادا دبرتنا دار اجي مرحبا بيك معنا كلشي على حسابنا مكلى و شراب و حتى دريات ميحيدولكشي صافي انا غير سمعت هدشي قلت صافي هادي هي فرصة باش ندوق لحلوة قتلو هاك نمرتي و فلعشية عيطلي ادا كانت شي حاجة نقوللك قالي صافي مشات نوضت بحالي و مشيت نيشان عند دري صحبي ياسين غير قتلو لبلان صافي خونا بدا كيضحك من ثغمتو قتلو واش كينا شي دار اثبي بعدا اصلا غير بغيت نسولو حيت عارف راك مكينا لا برتوش لا ثبي قالي كاين دار ديالنا لي فلوفاء (حومة فعرايش) 


    قتلو ياك اثبي داك دار مكريا قالي لا راه كينا طبقة ثانية خاوية قتلو صافي مشات صافي مشيت بحالي لدار و انا عارف راسي غدا و لا بعدو غادي نقصر مع طحاب ايييه حلوة حلوة بشاااااااخ و نسيت زهر دثب لي عندي فليل عيطلي ياسين قالي راه ديك دار تكرات شحال هادي عاد سولت لواليد قالي راه تكرات تفو على زهر دثب واش حنا يهود حتى كيكون غادي يكمال لبلان ديال لحلوة و كيتخصر صافي سخات داك نهار مهم بقات هيداك وحد نهار كالس مع وحد دري صحبي من سلا و ساكن فعرايش و هو يقولي راه جدي مات مشكين صافي عزيتو و بقينا كالين قتلو واش غادي تهبط لسلا قالي لا والو راه عندي شي امتحانات من بعد و نهود قالي را لوليد و ليدة و خوتي غادي يهبطو الا انا صافي غير سمعت انا هاد لهضرة و انا نقول صافي جبرت برتوش هههههه حشمت نقولالو داك ساعة خونا عاد مات جدو مهم مشيت دويت مع ياسين 

    بقا كيشجع فيا كيقولي غير دوي معاه اثبي راه هانيا هي هاديك نهار ثاني ديرت على وجهي ميكا كحلا و دويت مع داك صحبي قالي دابر لكرك ادا بغيتي دار ها سوارت انا خاطيني هاد بلانات قتلو صافي غير قود نتا رجولة داك خونا والله مهم صافي دار ها هي كاينة بقاو غير قحاب ما بالي غير ثبي داك ثامل هو لي يقدر يضبرهملينا عيطلو مع ديك 4 ديال صباح جاوبني صافي سولتو واش يقدر يدبرلينا شي جوج طحبات قالي لهضرة مكتكونشي فتليفون عرفتي شنو اجي طلع عندي قتلو فين قالي بلاصة فلانية قتلو مالك حماق اثبي راه 4 ديال صباح دبا قالي غير اجي صافي بقا عليا بلهضرة حتى مشيت عندو غير وصلت قال يلاه نتحرو من هنا مهم مشينا وحد درب بدينا كنهضرو قتلو خصنا شي جوج قحبات قالي جاوك ولكين راه كيباتو غالين شوية قتلو شحال قالي شي 500 درهم لوحدة +كارو ديالهوم و مكلة و دكشي قتلو صافي و هو يقولي راه عندي وحد شرط قتلو اما هو اثبي قالي ديك دري صحبك لي كيكون كالس معاك مرة مرة فقهوة ...


    اه يوسف مالو قالي ولد طحبة ههههه راه عجبني قتلو مالك واش حماق اثبي قالي دويلي معاه انا جاني دكشي غريب مبقيت فاهم حتى قلوة داك ساعة بغيت نضرب زامل بوه و نقود بحالي صافي ديرتلو خاطرو وانا خصني غير يضبلي قحاب و يدو فيه يمشي يقود صافي حنا كالسين كندويو وهو ولد قحبة بغا يشبالي فيه حاشاكوم اخوتي بدا كيقولي بغيت نمصولك و حتى ديك قحاب ادا بغيتيهوم على حسابي نتا متخلص والو داك ساعة جمعت مع ثامل بوه بوحد طرينباسو لوجه و قودت بحالي وايلي حنا عارفين راسنا دايرين معصية باش كنقلبو على قحاب ولكن كلشي الا .... تفو اش داني لهاد لعالم دثب صافي من ديك نهار قلبت على هاد موضوع كرهت شي حاجة اسمها لحلوة ولا ثبي صافي سلا ديك عطلة ديال ثبي طلعنا انا و ياسين لطنجة انا داير ضروة (قانون) و هو داير ليستيا هو كان كاري وحد بيت و انا كنت كاري مع دراري صافي هي هاديك كنطلع عندو غير فويكاند كل سبت وحد حتى لوحد نهار قالي راع كاين وحد قهوة معروفة كيكلسو فيها لقحاب قوتلو عوتاني اثبي شمن بلان هادا قالي غير صبر اثبي راه اسامة (وحد دري صحبنا حتى هو كاري مع دراري و كيقرا فطنجة) 


    غادي يهبط لدار هو و صحابو حيت عندوم شي عطلة و دار غادي تبقى خاوية ولد طحبة مخطط لكولشي اصلا هاد دري صحبي فين مزطم كنزطم معاه قتلو ياسين غير هانينا من هاد بلانات اثبي راه عاد بدينا كنصليو و شدينا طريق حمد لله قالي اصافي اثبي يلاه غير معايا دبر لكرك من بعد درب باخا ههههه 


    صافي هي هاديك صليت لعصر والله اخوتي حتى كنعودلكوم دكشي بحرف مهم صليت لعصر و هودنا لمدينة كنقلبو على ديك قهوة حتى جبرنها قهوة ديال شطرانج راه دراري ديال طنجة يكونو كيعرفوها صافي غير دخلنا جبرناها عامرة بلقحاب انا تصدمت انا تزعزت كلشي كيشوف فينا حيت باينة علاش بنادم داخل لتمات مهم كلسنا و بقينا كنضرو عينا فبنات لي جالسين تماك وحد شوية و هما يبانولي وحد جوج كالسين 


    انا عادي بقيت كنشوف فيها وحد لحضة غمزتني و قاتلي براسا شنو صافي حتى انا ماشي من عاgزين قتلا اجي ناضت ماجا هي و صحبتها شنو هاك ثب انا كنت باغي تجي غير بوحدها مهم جاو كلسو هي و صحبتها سلام سلام بقيت ساكت و هي تقولي شنو فيها قتلا من عندكوم قاتلي واش بغيتو بنات قتلا اه قاتلي واش عندكوم فين (دار) قتلا اه كاينة قتلا اجي بعدا شحال ثمان قاتلي 500 درهم لوحدة اواه حنا انا و ياسين عاد عدنا 800 درهم حيت غير هو لي كان باغي .


    الجزء 1 : https://goo.gl/pnnLjz


    الجزء 2 والاخير : https://goo.gl/m8ZQ0i

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV