404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-19

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 1

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 1

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 1


    قصتي بدات ملي كنت تانقرا فالتاسعا كان فعمري ديك الساعة تقريبا شي 17 سنة ، عارف واش كبير لكن خوكوم ضوبل 3 سنين فتاسعا ودار إعادة التمدرس كنت ضاسر شي شوية ههههههههه 

    كنت واحد من من صغري المهم القصة انني فالعام الاخير ليا كنت بديت تانربي اللحية وبديت تانبان انا هو الكبير فداك الكوليج على قدو خوكوم القرايا طلعات ليه فالكر القسم لي دخلت ليه ماتانكملش فيه 10 دقائق خاصني نخرج اما الحصة تاع السبور اصلا ماتانلعبهاش حيت مهرس فيدي وتانديرها سبة باش مانجيش 

    المهم 3 السنين الاولى كنت تاندوزها على الاساتذة تاع السبور تانجيب ليهوم شهادة طبية تاع يدي مهرسة وصافي تانتهنا من الحصة تاع السبور وتانشبع نعاس فدارنا المهم العام الاخير جات واحد الاستاذة تاع السبور بنت القحبة شدات معايا الزكير قالت ليا الى مهرس حضر للحصة وريح مع الدراري تادوز الساعة وسير الى ماجيتيش انقيد عليك الغياب صافي بديت تانجي للحصة وخايتي باقا صغيرة يمكن 23 سنة لي عندها اعتقد 

    المهم نهار الاول اندخل للحصة تاعها من بعد ماقالت ليا خاصك تعود تجي ديما دخلت داير فيها كافر على الوضعية مشيت ريحت فواحد الكرسي وبديت تانتفرج فبنادم تايلعب شويا هي تجي عندي وقالت لي انا نعيط فليست وقوليا شكون لي غايب شفت فيها وبديت تانضحك القلاوي كامل قلت ليها حاضر واخا شي 5 غائبين قلت ليها بوحدك ابنت القحبة لي مشطرا اجي نقريك الشطارا تاع الملوك كيف دايرا صافي الحصة كاملا تاتمشي عند دراري 

    دير ليهوم حركات وتجي تقعد حدايا انا مطمر عليها ملي سالات الحصة هي تعيط ليا مشيت عندها قالت ليا ماتقلش مني عافاك راه تانفضل انك تجي تحضر للحصة وتكون مع صحابك ولا تبقى خارج المؤسسة الى طرات ليك شي حاجا راه المؤسسة اتحمل المسؤولية وشوف انا حسبني بحال ختك ولا الصديقة تاعك الى عندك شي مشكل فشي مادة انا هنا نعاونك راه قاليا الحارس العام بلي نتا داير إعادة التمدرس وماتفشلش وتقول صافي انا ضعت باقي قدامك بزاف بديت غير تانشوف فيها تاسلات وانا نقوليها شكرا ومشيت معا الطريق جاو عندي الدراري 

    قالو ليا بنت القحبة حطات عليك هاد خايتي هاد العام غير سلك وصبر صافي دخلت الحصة الجاية تخاريت مع الاستاذ مشيت نعست فالدار جات الحصة التانية تاع السبور جيت معطل لقيتها بنت القحبة تاتسول عليا الدراري فينهوا فينهوا مع وقفت قالت ليا سير عافاك اولدي جيب ورقة التاخر بديت غير تانشوف فيها مابقيناش ضحاب ابنت القحبة ولا بحال خوك وليت ولدك الله ينعل اصل موك فهاد النهار مشيت عند الحارس العام قلت ليه بلي جيت معطل والحارس العام كان مزيان معايا حيت هو والمدير عشران الواليد تاعي سولني شكون عندي فالسبور قلت ليه ديك الاستاذة 

    ولكن ماعرفتش سميتها قالي راه سميتها الاستاذة اميمة صافي مشيت عندها عطيتها الورقة ومشيت جبت الكرسي وريحت هي تجي عندي قالت ليا اش بان ليك تشد حكم لدراري عندهوم ماتش وهي باغا تشد لدريات حكم فالباسكيط كنت انضرب زامل بوها قلت ليها سمحي ليا ماتانعرفش نحكم وانا نقلب وجهي هي تقرس عرفاتني ماحملتهاش صافي سالات الحصة جاو ولاد القحاب العشران تايضحكو عليا تاني قالو ليا هادي جابت ليك التمام اولدي ماعند كيدير حتى تهرب منها اتعقدك هاد العام بمعنى الكلمة المشكل انا ماتانحملش الاستاذات وماتانحملش نضارب معاهوم حيت هوما غير نساء ماشي رجال تايخصني ديما غير ندير ليهوم القوالب باش نتفك منهوم المهم بديت تانفكر فشي حل لي ينفعني مع هادي مالقيت والو جات الحصة الاخرى تاع السبور عندها تاني مع دخلت هي تجي عندي 

    قالت ليا هاكا نبغيك عود جي فالوقت واك واك ازبي والله تاهاد بنت القحبة ماغاداش تفوتني المهم مشيت طلعت بلاصت السبور هي تدخل للقاعدة ديالها وقالت لواحد البنت تكلمني ليها جات عندي ديك البنت قالت ليا تكلم للاستاذة سير شوف تاني مالها راه حاطا عليك هادي غير صبر معاها 

    ونظرا لانني كنت الكبير فالقسم كان كولشي الدراري والبنات تايحتارموني وعزيز عندهوم حيت ديما تانهنيهوم من الاساتذة والى كانو معايا الورقة تاع الغياب تانجيبوها دغيا المهم مشيت عندها لقيتها قاعدا فوق واحد الكرسي ولاول مرة انشوف الفصالا تاعها طلعات بنت القحبة قوقا تصدمت تانقول 3 الحصص 

    وانا تاندخل عندها وعمري عرفتها زوينة هاكا هي تسولني شحال فعمرك قلت ليها داخل ف 18 هي تقولي انا 23 يعني مابيناتناش فرق كبير قلت ليها مافهمتش اش تاتقصدي قالت ليا الدراري لي تايقراو معاك عمرهوم من 14 تال 16 يعني كاملين صغار منك ماغاديش تلقى معامن تجمع ولييفهمك الى عندك شي حاجا قولها ليا............. 

    قلت ليها الى قلت ليك ماتقلقيش مني قالت ليا نو مانتقلقش وشوف ملي نكونو انا وياك بجوج تانهضرو عيط ليا غير بسميتي بلا ماتقولي الاستاذة انا اصلا عمري واقيلا قلت ليها استاذة تاندوي ماعاها ديريكت قلت ليها سميتك اميمة ياك قالت لي ماعندي مانتسالك عارف سميتي وانا نقوليها إيوا اختي أميمة حاليا نتي هي المشكل تاعي جميع الحصص حاكم الاساتذة تاعهوم الحصة لي بغيت تاندخلها ولي مابغيتش يكفيني نقول الاستاذ ماباغيش ندخل وتايفرح حيت غادي يرتاح من صداعي الا نتي لي شاداني عندك والمشكل مازال مالقيت كيفاش نصدعك 

    حيت تاتمشي تريحي مع البنات الحصة كاملا مرة مرة لي تاتجي تقعدي حدايا وبصفتك أستاذة ماشي أستاذ مانقدش ندير ليك والو نحشم نسب حداك ولا نجبد معاك الصداع ديري معايا حل وراه الشهادة المدرسية عندك فيها بلي انا مريض ومانقدش نلعب السبور خليها عندك دليل وخليني انا نمشي لدارنا ونهار ترشق ليا راه انا انجي ندخل بلا ماتقوليها ليا هي تقولي بنت القحبة واش عندك شي مشكل فالدار ؟ بديت تانشوف فيها قلت ليها استاذة راه قلت ليك اشناهوا المشكل تاعي ماباغيش نقعد فالحصة تاعك صافي قالت ليا اش بان ليك ندير معاك واحد الحل ونخليك تفضل تجي لهاد الحصة تاعي قلت ليها انا ماباغيش حل باش نجي انا باغي حل باش نمشي 

    واش مازال ماعصبتك راه اي استاذ تانطول معاه بحال هاكا تانمرضو وتايقولي سير خرج عليا طلقيني اودي قالت ليا راه قلت ليك انا ماكبيراش عليك بزاف وانا باغا مصلاحتك حيت نتا الوحيد فهاد القسم لي عندو هاد الفرصة بوحدها الى ضوبلتي مشيتي ماعمرهوم يقبلوك مازال فالمدرسة اللهم بدا تحضر للحصص تاعك وانا نعاونك فاي حاجا واك واك اش هاد القلاوية واش جابوها هاد العام على قبلي ولا كيفاش 

    قلت ليها واخا استاذة اشناهوا الحل لي عندك ليا قالت ليا تولي الصديق ديالي وكيف قلت ليك عيطي ليا اميمة وقتما عندك شي مشكل جي عندي هنا عاود ليا ونعاونك مافهمتيش شي حاجا فشي حصة جي عندي نشرحها ليك قلت ليها سير استاذة الله يجازيك بالخير راه بنادم الى شافني تاندوي معاك كل واحد كيف غادي يفهمها وراك ماشي من الدوق تاعي باش نتعاشر معاك نتي فيك الزكير بزاف وانا ماتانحملش 

    هاكاك قالت لي انا راه دويت مع المدير والحارس العام وقالو ليا بلي عندك مشاكل مع الواليد تاعك وقلت ليهوم واش ندير مجهودي باش نرجعو لطريق وقالو ليا خودي راحتك يعني ماتخافش ماغادي تحصل مع تاواحد اي واحد شافك تاتهضر معايا نتا تلميذ والمدير والحارس العام لي خايف يصيفتوك راه هوما عطاوني الحق باش نهضر معاك وليت تانحس براسي بحال شي حباس قلت ليها المهم استاذة تانفكر ونجاوبك 

    قالت لي سميتي اميمة المهم سالات الحصة مشيت عند الحارس العام وحيحت عليه قلت ليه واش عمري جيت ااستاذ بكيت عليك ولا شكيت عليك قلت ليك فكني من الواليد ولا عندي مشاكل مع الواليد باش تصيفت ليا طبيبة تعاشر معايا وبغا يطمر عليا ولد القحبة قالي حتارم راسك اسي راه إدارة هادي ماشي قهوة وانا نقولها واخا هانا خرجت وعنداك نلقاك فالقهوة وتقولي هادي قهوة ماشي الادارة وانا خارج 

    جا عندي المدير مالك اولدي وانا نلصق ليه نفس الهضرة هو يقولي شوف اولدي نتا راك هو الكبير فالدراري فهاد المؤسسة كاملا ماشي غير قسمكوم راك اولدي عندك 18 سنة قدك فلافاك وحنى رجعناك للمدرسة على وجه الواليد تاعك والعلاقات لي عندنا معاه ومابغيناهش يمشي يديك لشي مدرسة بريفي ويبدا يخلص عليك تما وقلنا ترجع هنا وتجمع راسك صافي طلع ليا الخرا فراسي مشيت خرجت شي سيمانا ماجيتش 

    مازال لديك المؤسسة كفرت على الزامل بوهوم شويا جا عندي واحد الدري تايقرا معايا قالي راه المدير قاليك جي بغا يدوي معاك والاستاذة تاع السبور كل نهار تاتجي عندنا للحصة تاتسول عليك واش جيتي ولا مازال المهم بقيت واحد يوماين ومشيت للمدرسة دخلت عادي بحال الى ماطاري والو دخلت خرجني الاستاذ قالي عندك هنا الغياب وكاتبين ليك بلي الى دخلتي نوجهوك للادارة سير اولدي تفاهم معاهوم مشيت عند المدير وبدا تايرطب معاي االهضرة وولد القحبة حط ليا لافير تاعي مع الواليد كاملا قلت ليه شكون قاليك هادشي قالي راه الواليد تاعك ملي تايتخاصم معاك تانتلاقاو فالقهوة وتايعاود لي وعارفو غالط فحقك بزاف هو اولدي دا على وقتو وبغاك تكبر بحالو ماعارفش بلي نتوما جيل 

    وهو جيل اخر غير الصبر اولدي المهم دوا معايا بالخاطر وقالي وقتما خصاتك شي حاجا جي عندي حسبني بحال خوك جاتني البكية وليت تانحس راسي مظلوم تما واش اولاد القحاب انا معاق باش تبداو كولشي يجي يتعامل معايا ويعطف عليا اولاد القحاب راه قاد على راسي المهم عطاني الورقة باش ندخل ومادخلتش ملي جيت الساعة التانية لقيتها الحصة تاع السبور مع داخل هاهي الاستاذة تاتشوف فيا وتاضحك 

    حدرت راسي وطلعت لتيران وهي تعيط ليا تاني مشيت عندها للقاعة ديالها هي تقولي تسناني هنا مشات دات كورة تاع الفوت والباسكيت عطاتهوم لدراري وقالت ليهوم ديرو 2 فراقي وتقسمو بيناتكوم دراري وبنات ونص يلعب الفوت النص يلعب باسكيت ملي رجعات صدماتني قلت ليها علاش ااستاذة خلطيهوم ونتي ديما تاتبعدي البنات على الدراري ( بنت القحبة تادي لبنات بعيد على الدراري ماتاتخلطهومش الا ليوم ) قالت ليا الى تخلطو ماغاديش يحسو بالوقت ايبداو ناشطين وماغاديش يحسو بلي انا وياك ماكينينش مانكدبش عليكوم زبي قيم بوحدو ملي سمعت ديك الهضرة هههههههه .. 


    الجزء 1 : https://goo.gl/l86jSC  

    الجزء 2 : https://goo.gl/L3RZnl 

    الجزء 3 والاخير : https://goo.gl/UCXhir


    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV