404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-21

    قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة - الجزء الثاني | 2 Bent LOstada

    قصتي مع اول بنت .. بنت الاستاذة - الجزء الثاني | 2 Bent LOstada

    Bent LOstada, شوف شوف Chouf Chouf TV ,TV,اخبار, بنت الليل, تلميد ناك استادة, جيت نصيدو صيدني, دروس وملخصات ,غرائب وعجائب حول العالم, قصص, قصص كبار, قصص متنوعة, كتب ,مباشر, معلومة غريبة, ولد الشيطان
    انا كنت ديرت من ناقص ساعة ملي شفت بلان تعدل شيطان ولد قحبة خورني نسيت دكشي لقولت كامل مهم دوي معا ياسين شنو بالك قالي ناقصنا 200 درهم اثبي قتلو 200 درهم نقدر ندبرها صافي درت عند ديك قحبة و هي تقولي اجي فين عندكوم دار قتلا فبوخالف 

    بقات كضحاك قتلي بزااااااف خصنا طرونسبور لا لا مسلاكاش قتلا راه كنت داير مع وحد صحبي يدوز مورانا بطنوبيل ساعة داك خونا سافر ( و هي ماكينا لا طونوبيل لا ثبي غير طلقها عليها هههه) قاتلي مهم خالي هاد مرة غير تعرف و ها نمرة عندك من بعد نهضرو وحتى صحبك يكون جا من سفر اوااااه 


    عوتاني بلان غادي يخصر صافي ديت نمرتها و هي تقولي راه كاين وحد بلان ادا عجبكوم قتلا شنو هو قاتلي راه كاينين وحد بيوت عند وحد مرا (قوادة ) كتكريهوم ب 100درهم 


    قتلا ل ليلة قاتلي لشهر ههههه و غير تقضي غارضك و تمشي تقود شفت فياسين قتلو شنو بالك قالي جباد عليها حنا شنو خاصرين قتلا يلاه مشات قاتلي واش عندكوم بروطيكس قتلا لا قاتلي ارا 20 درهم 


    عطيتهالا عطاتها لصاحبتها قاتلا سير فرماسيان لي فشوكة و جيبنا سخرة صافي صحبتها خرجات داز غير شوية و هي ترجاع بزربة شفت فصحبي صافي عرفتو فهم منظار اصلا بروطيكس عندوم فصاك غير قوالب ديال بنات قحاب معالينا غير 20 درهم ماشي شي حاجة صافي قاتلي 


    راه دار مبعيداش من هنا حنا غادي نخرجو و نتوما تبعونا قتلا اجي شحال ثمان بعدا عندك تقولي 500 درهم قاتلي لا غير 300 درهم لوحدة +100 درهم ديال بيت صافي خلصنا كونسوماسيو جات تقريبا شي 80 درهم تقبوبا بنات طحاب غير وحدة طلبا راني بشي 20 درهم هههههه مهم بقينا ماشين هوما لولين 


    وحنا موراهوم و انا كنقول لياسين يلاه اثبي نقودو بحالنا راه ما باليش فهاد بلان د ثب راه باقي مخصرنا والو وهو ولد طحبة كيقولي سكتنا اثبي مهم شكون غادي تدي واش مولات كحال ولا زراق هههههه طيرني ولد طحبة قتلو دي لي بغيتي اثبي غير هانينا مهم بقينا ماشين حتى وصلنا شفناهوم طلعو فوحد دار تبعناهوم ديك دار فيها شي 3 ديال طبقات مهم دخلنا ديك دار خانزة فطبقة لولة حيوط مقشرين وريحة غير طلعنا لطبقة 2 جبرناها 


    مصبوغة و بازات ديال لورد و ديك لباب دايرة بلحديد مهم جبرنا ديك طحبات كيستناونا تماك دقو فتحات ليهوم وحد مرا تكون عندها شي 40 عام لبسغير بجامة ديال دار سلمات عيهوم حيت باينة كتعرفهوم مهم دخلنا كلسنا فوحد بيت ب 4 بينا و هي تقولي حنان ارا 200 درهم ديال جوج بيوت نعطيها لديك مرا جبت 200 درهم عطيتالا قاتلي شكون غادي يبقى مع سكينة ديك ثبي ديال ياسين قالا انا بانتلو فيها قوتلو صافي زير اثبي متحشمشي بينا هههههن مهم خرجنا انا و هيا بقينا كالسين فصالون مع ديك قوادة حيت بيوت لوخرين عامرين صافي بقاو كيدويو هي و حنان انا غير كالس كنلعب فتليفون 


    حتا خوا وحد بيت قاتلي يلاه صافي مشينا دخلنا بدلات غطا ديك كامة و قتلي ارا بعدا خلاص عطيتها 300 درهم ديالها و ياسين منو لوخرة والله اخوتي حتى انا معاها فلبيت و كنقول ماغادي ندير والو مكونتشي باغي ولكن غير داز شوية و انا كنشوفا بدات كتحيد عليها ختنا بقات غير بدو بياس صافي قلبي صغير مبقاش قادر يتحمل و جميع شياطين تجمو حديا قاتلي يلاه مالك قتلا لا والو صافي بديت كنحيد حويج قربت ليها بدينا غير بلبوسان و دكشي خفيف 


    صافي خوكوم سخن بغيت نحيدليها ستيامات قتلي بلاش غير خليهوم قتلا اوا صافي بثوووووول هو كلشي و انا كنتفكر راسي مزال مديرتشي كبوط لثبي حشاكوم اخوت غير بديت كنركبو مع ديك خلعة و زربة وانا نقطعو ههههه ثفو على بلان دثب قاتلي ويلي راه هو لي كاين قالا اوا صافي شنو معمول دبا قتلي بلتي نمشي عند صحبتي نشوفا واش عندا شي وحد مشينا جبرنا ديك ثبي طايح كندقو لباب كتقولو فتاح راه صحبك قطاع بروطيسك 


    بقا كيموت بضحك عليا ولد طحبة هههههههه صافي جبرنا عندا وحد اخور و رجعنا لبيت قتلي ارا انا غادي نركبولك صافي ركباتو و كملنا لخدمة غير 5 ديال دقايق كنت جبتو صافي سالينا و بقينا غير متكيين والله اخوت مبقيت حامل كغي جاني وحد ندم معمرني ندمت على شي حاجة بحال داك نهار مهم خرجت جبرت ياسين كيستناتي فصالون خرجنا قبل منهوم وقودنا بحالنا حنا غادين وانا كنسب فيه كنقولو صافي تهنيتي اثبي هاهوما تقبونا ف 700 درهم و يدنا عليه دبا و هو ولد طحبة كيضحك كيقولي ها نتا دوقتي لحلوة شكون بحالك اثبي هههههه مهم ركبنا مشينا 


    لدار دوشنا وبقينا كالسين حتى جا وحد دري عدنا صحبو ديال ياسين و ديك خونا ملتزم غير جامع و دار غير عرفنا راه ديرنا ديك بلاه والله اخوتي مكيناشي شي معيلقا ولا كسرونة ولا شي صندالة ماشيرشي علينا هههههههههه شي سيمانة وهو قاطع لهضرة علينا هههه مهم انا هاوت بحالي لعرايش حيت مبقاليش مصروف دكشي لي صردولي دار خلت به بيه لكرا و ديرت بيه داك منكر الله يسمحلينا و ياسين كامل شهار غير بكريدي من عند ديك صحبو ههههه و من ديك نهار اخوتي حلفت منولي نزيد ندور بعالم ديال طحاب و من تما وانا شاد فصلاة لحد يومنا هدا حمد لله والله يسمحلينا و نصيحة لمعمرو داق لحلوة من احسن يصبر حيت كيكون عزيز بزااااف عند الله  .........انتهى

    الجزء 1 : https://goo.gl/pnnLjz


    الجزء 2 والاخير : https://goo.gl/m8ZQ0i

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV