404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-19

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 2

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 2

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 2

    قلت ليها مافهمت اش تاتقصدي قالت ليا بغيت نجمع معاك شويا والى بقيتي معطل على الدراري هنا ايحسبوها فشكل فاك مشيت بعيد ههههههههههههه قلت ليها اوك دوي قالت ليا علاش ماجيتيش سيمانا قلت ليها مارشقاتش ليا وصافي قالت ليا شوف اخويا انا ماشي تانشفق عليك ولا شيحاجا بالعكس انا تانشوفك دري باينا فيه دكي وبالاخص الاساتذة لي قريتي عندهوم السنوات لي فاتو قالو بلي كنتي من التلاميذ لي تايقراو 

    لكن ملي تزوج الواليد تاعك وتوفات الواليدة تاعك تبدلتي وليتي تاضارب مع لي جبدك ووليتي ماباغيش تقرا ماخاصكش تكون بحال هاكا وخاصك ترجع كيف كنتي ملي جبدات ليا الواليدة الدموع نزلو بوحدهوم توحشتها وبقيت حادر راسي هي تجي تجلس حدايا وبغات تمسح ليا دموعي وانا نحيد ليها يديها وبيت تانخنزر فيها قلتليها راه مامحتاجش لشي حد يعطف عليا ويشفق عليا قالت لي انا قلت ليك 

    حنى اصدقاء والصديق خاصو يوقف مع الصديق تاعو وانا نقولها انا تانشوفك غير استاذة ديالي لا اكثر ولا اقل هي تقولي ماشي مشكل ممكن تعطيني نمرتك ؟ قلت ليها اش بيتيها ؟ قالت ليا غير ملي مايكون عندي والو ندوي معاك شويا باش تحسبني صديقة ديالك ولايني قلاوية هادي عطيتها نمرتي وعطاتني نمرتها 

    وهي تبدا تعاود ليا فراسك بلي انا الواليدة تاعي توفات ملي كانت عندي 5 سنين ولكن مانكدبش عليك انا الواليد تاعي بقا صابر معايا حتى كبرت وقريت ووصلت فين وصلت ومابغاش يتزوج وانا دابا تانتمناه يتزوج حيت الانسان من طبعو تايقلب على توام الروح ديالو وملي اتزيد تكبر شويا اتفهم كلامي وغادي تسمح للواليد تاعك وتقول هادشي لي دار راه عادي من حقو يتزوج تاهوا ويعيش حياتو المهم بقات شي 15 دقيقة 

    وهي تقولي سير غسل وجهك راه قربات الساعة تسالي مشيت غسلت وجهي وبقيت مريح فالفيستير تانقول واك واك لاش بغات هاد خايتي توصل ؟ مثلا الواليد لي محرشها عليا ؟ شي حد فخوتي تايعرفها ووصاها عليا ؟ واش بصاح نيت غير المدير والحارس العام بغاو مصلاحتي وهوما لي قالو ليها تعاون معايا المهم بقيت شي نص ساعا تانفكر الدراري دخلو بدلو حوايجهوم وخرجو والله ماحسيت بيهوم كنت ساهي شويا هاهيا جات دخلات للفيستير باغا تسدو حتى لقاتني تما قالت ليا اش تادير تما نتا ؟ تصدمت هزيت التيلي تانلقا الوقت فات تاع الحصة التانية فاك اش هاد القلاوي قالت ليا مالك واش مريض قلت ليها لا والو استاذة غير كنت ساهي 

    هي تقولي صبر نمشي معاك ندخلك نقول للاستاذ تاعك بلي سخرتك تجيب لي شي حاجا قلت ليها مايحتاج اندخل واخا نجي معطل مشيت دخلت للحصة ونفس الشيئ سهيت وسط الحصة وبديت تانفكر فالقالب تاع هاد الاستاذة حتى جا عدي الاستاذ قالي مالك اولدي اول نهار نشوفك ساكت واش مريض واك واك هاد الزبوبا كثرو على راسهوم واش تانبان ليهوم انا طالب الشفقة تاعهوم المهم قلت ليه استاذ ممكن دقيقة نهضر معاك على برا خرج معايا قدام الباب تاع القسم قلت ليه شوف ااستاذ تعامل معايا بصفتي تلميذ واحد من التلاميذ ماشي تعامل معايا بحال الى انا ناقص مني شي حاجا راه ماتانحتاج لتاواحد باش يعاوني قالي انا ماتانتعاملش معاك اولدي بشي طريقة خاصة غير انا تانشوفك دري كبير وماجاتش نقمعك كيف باقي الدراري وبالاخص هوما تايحتارموك ماجاتش نطيح ليك من قيمتك قدام صحابك وبالاخص ملي تانقوليك خرج تاتخرج ماكينش لاش نتحاشمو قلت ليه سمح ليا وانا نرجع للقسم 

     هنااتبدا المتعة وهنا ايبدا الطرح يسخن والطعريجة غادي تعطي السوط زوين ههههههههههههههههههههه المهم مشيت لدار وصلات ديك 7 دالعشية هي تصوني ليا اميمة قالت ليا كيدار لاباس فين كاين قلت ليها انا كاين غير فدربنا قالت ليا واخا تجي عندي انا كاينا فالراس ديال الطريق الفوقانية لي مورا الكوليج قلت ليها علاش اش داكشي ااستاذة قالت ليا الحصة سالات سميتي دابا اميمة عيط ليا اميمة قلت ليها واخا ولكن اش بغيتي قالت ليا والو غير بغيت نهضر معاك شويا المهم مشيت عندها لقيتها فالطونوبيل ديالها طالقا الشعبي 

    وناشطا مع كرها جابت ليا الضحكة مشيت سلمت معاها قلت ليها اش داكشي ياك ماخاصاك شي حاجا قالت ليا خاصني غير ندوي معاك فقط واخا تركب حلات ليا الباب تاع القدام حداها وانا نطلع ريحت قالت ليا تاتسمع لشعبي قلت ليها تانسمع غير لروك والميتال ومرة مرة الشاب حسني بدات تاضحك قالت ليا الى جيت نحلل الشخصية تاعك من الموسيقى يعني نتا إنسان حزين وغاضب لكن من الداخل قلبك بيض بديت تانضحك قلت ليها ونتي لي تاتسمعي لشعبي مناش نحسبوك وبدات تاضحك قالت ليا دابا بديتي تاتعجبني اول مرة نشوفك ضاحك صدماتي هي تقولي المهم أنا عارضا عليك تمشي تعشا معاي اليوم قلت ليها ماكين لاش ااستاذة بارك الله فيك 

    هي ضربني على راسي قالت لي سميتي اميمة وانا عارضا عليك اتمشي معايا بزز منك دارت امارش لطونوبيل وغاديين فالطريق هي تقولي ايوا نتا مصاحب ؟ تانشوف بنات القسم كاملين تايجمعو معاك وكل مرة وحدة جالسا معاك عييت باغا نعرف شكون فيهوم لي راك مصاحب معاها ماقديتش نعرف وليت شاكاواش مصاحب معاهوم كاملين خريت عليها بالضحك قلت ليها بنات القسم اغلبهم تايجيو عندي غير يعاودو ليا مشاكلهم حيت ماتايكون عندي ماندير وتانعمر وقتي بيهوم تانسمع ليهوم ونبدا نضحك معاهوم شويا 

    واغلب مشاكلهم صاحبي دار ليا صاحبي قاليا صاحبي شفتو مع وحدة يعني كاملهوم مصاحبين وانا مامساليش ااميمة لداكشي وبدات تاضحك قالت ليا هانتا بديتي تاتولف مافهمتش قلت ليها اشنو قالت ليا بديتي تولف تعيط لي بسميتي المهم وصلنا لدارها هبطت قالت ليا دخل المهم دارها على قد الحال ماكبيرة ماصغيرة عايشا غير بوحدها دخلت ريحت فواحد الكرسي هي تجيب لي البيسي قالت ليا هاك شوف 

    هاد البيسي الى عندك معا البيسيات شي شويا وعرفتي تقادو شي شهر وهو خاسر مافيا لي يديه عند المعلم ومع خوكوم جندي مقود فالبيسيات حليتو لقيت الديفو عندها من الداخل قلت ليها اري تما شي موس يكون مقنت الراس تاعو يكون ماضي جابتو ليا حليتو قاديت ليها البيسي خدمتو شعل هو هاداك هي تبدا ضحك قالت ليا شفتي راه عندك ماتقول غير تاتبغي تستر المواهب تاعك بديت تانضحك المهم دارت الحليب والقهوة وحطات ليا الحلوة وقالت لي نديرو كاسكروط بعدا ونهضرو درنا كاسكروط بدات تاتعاود ليا على باها وعلاقتها بيه وكيفاش كانو مفاهمين بحال الصحاب سالينا وهي تقولي عاود ليا نتا على الواليد تاعك قلت ليها تانفضل مانجبدوش فالهضرة الى جات على خاطرك صافي بقينا مجمعين شويا مشات دخلات بيتها وبدلات لبسات بنت القحبة واحد البيجاما واك واك قيمت عليها وصدرها باااااااااين واك واك الحق وانا نحشي ليها الهضرة قلت ليها نسولك وماتقلقيش مني قالت ليا سول اودي سول انا نفرح الى سولتيني 

    وبديتي تنساجم معايا قلت ليها واش عندك شي حد فحياتك ؟ نتي ساكنا بوحدك ضروري ايكون عندك شي حد فحياتك قالت ليا جيني من اللخر وقولي واش مصاحبا واش تايجي عندك صاحبك وماتت بنت القحبة بالضحك قالت ليا ماتخافش تاحد ماغادي يجي عندنا انا مامصاحباش وراك عارفني استاذة ماخاصنيش نخلي شي حد يكون معايا فعلاقة حيت غادي يمرضني يبدا عليا علاش تاضحكي مع التلاميد ديالك والى شافك معايا ايدير ليا فيلم اللهم بلاش قلت ليها سمحي ليا ولكن نتي زوينة وفصالتك واعرا ماغاديش نصدق انك مامصاحباش وسمحي ليا قالت ليا هي عجبتك بنت القحبة حشماتني وليت كيف الماطيشة هي تقولي اوك اجي تعاوني نوجدو العشا ونجمعو شويا قلت ليها اش باغا ديري نقوليك واش تانعرف ليه قالت ليا اندير غير شي بطاطا مقلية ونقليو شي كفتة وبصلة ونديرو عشاء خفيف

     قلت ليها واخا المهم مشينا لكوزينا وانا تانشوف داك الطرف تايتحرك قدامي واناري قيمت وانا لابس سروال تاع السورفيت ومفروش تانتمشا وتانتلوى باش مانبانش لكن ماكد بلي شافتني مقيم وغير دارت راسها ماشافت والو ، أو عدراتني حيت داكشي عندها بزاف وانا دري طبيعي نقيم ههههههههه المهم دخلنا للكوزينا وهي تجبد ليا الموس تاع بطاطا وعطاتني شي حبات تاع بطاطا قالت ليا هاك نقي بطاطا انا نوجد الكفتة هي جبدات الكفتة وبدات تادير ليها العطرية تاعها شويا هي تقولي مانعرف فين درت واحد المقلة باش نقلو بطاطا 

    هي تقولي اه صافي عرفت فين هي تكوز بنت القحبة بغات تجبدها من التحت واك واك زبي بغا يهرب وقفات هي تلفت عندي لقاتني حليت فمي فيها خرات بالضحك وهي دير بحال الى ماشافت والو واك واك بنت القحبة دارت فيا مابغات هي تقولي اجي جبد الماكينا باش تقطع بطاطا نتا طويل عليا والماكينا كاينا فوقها واك واك واش نتزدا معاها ولا اش ندير واك واك الى مشيت تاتزديت معاها راه بغاتني نحويها مع جيت حداها هي تحيد باش نجبدها صافي 

    فشلت قلت كون بقات بلاصتها انتزاداو يعني باغاني نحويها لكن بنت القحبة حيدات فاك فاك فشلت ومشيت نقطع بطاطا ، ساليت التقطاع تاعها وجا وقت القلي شعلات المقلة ودارت الزيت ومع سخن الزيت بغيت نلوح البطاطا فالزيت المهم راكوم عارفين الدراري خاصك تبعد ب 10 ميترو على المقلة ملي تلوح البطاطا واعلق الزيت تايترش ههههههههههه 

    هي تبدا ضحك قالت لي اجي نوريك جات من ورايا وحطات بزازلها على ضهري وشدات ليا يدي وقالت ليا هانتا شد بطاطا وماتلوحهاش قربها من المقلة وحطها غير بالخاطر راه ماغاديش يترش عليك الزيت وشدات ليا يدي انا والله تامشيت بديت عايش مع داك البزول لي محطوط على ضهري حطات بطاطا قالت ليا فهمتي قلت ليها لا هي تعاود شداتني من يدي وتكات عليا بصدرها وقشعاتني بنت القحبة واش ساهي هي تبدا ضحك 

    قالت ليا نتا مريض حشمت قلت ليها مالك قالت ليا والو والو قلت ليها وعلاش تاتقولي انا مريض قالت ليا شوف نتا اش تادير قلت ليها راه ماتانعرفش نطيب بطاطا قالت ليا بطااااطااا ممممم انا صافي خريت بالضحك وبدينا تانضحكو بجوج قلت ليها إيوا اش انقوليك سمحي ليا راه داكشي بزاف هي تبدا ضحك قالت ليا تال ديك الدرجة زعما هاهيا بدات تاتزمل ارا برع قلت ليها لا كثر من ديك الدرجة 

    بدينا تانضحكو هي تقولي كمل ديك بطاطا كمل المهم انا طيبت بطاطا هي طيبات الكفتة وقادات داكشي هي تقولي شفتي نتا تاتقولي مانليقوش نكونو اصدقاء هاحنا ضاحكين ناشطين بحال الى كاتعرفني سنين دابا راه انا باغا غير مصلاحتك ونشوفك بحال هاكا ضاحك وناسي الهموم راه الدنيا ماتادوم قلت ليها داكشي لي كاين لكن راه الضحك تاهوا ماتايدومش قالت ليا ماتبقاش اصاحبي متشائم بحال هاكا رخيها تسرح شويا وعيش حياتك سير شوف ليك شي درية زوينة تصاحب معاها وقتما كنتي مقلق برك معاها وعاود ليها ونسا همومك 

    وانا نقوليها تصاحبت مع مليون وحدة وتاوحدة مادوزت معاها تاسيمانا ملي تانتعصب ماتانعاودش همي لكن نقدر نخسر بنادم الى كنت معصب واخا يكون اي واحد قالت ليا ايوا العجب ليك لكن انا انحاول نعاونك تحل هاد المشكلة انا تانتسنا غير شي فرصة فين تزيد شي زملة ونوض نحويها تعشينا وناضت جمعات الماعن هي تقولي يالاه نوصلك لدار ونعاودوها مرة اخرى إن شاء الله وانا نقوليها اتنعسي بوحدك وهي تموت بالضحك بنت الطحبة قالت ليا لا انعس مع الجنون هههه اه غادا نعس بوحدي ياك مابغيتي تونسني فاك رجعت حمر فوجهي تاني وانا نقوليها علاه كاين لي يكره بدات ضحك هي تقولي شفتي راك ضحوكي المسخوط زيد نوصلك لداركوم ماحدك باقي شاد فراسك المهم وصلنا لدار وهي تقولي راه نمرتي عندك الى خصاتك شي حاجا دوي معايا حنى صحاب دخلت الدار مشيت لبيتي وبديتي تانتخيل داك الجسم تاعها واك واك خاصني نحويها باي طريقة ..


    الجزء 1 : https://goo.gl/l86jSC  

    الجزء 2 : https://goo.gl/L3RZnl 

    الجزء 3 والاخير : https://goo.gl/UCXhir

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV