404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-19

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 3 والاخير

    قصة التلميد لي ناك الاستادة ديال السبور الجزء 3 والاخير



    جا الصباح مشيت مع 8 للمؤسسة شي حاجا عمرها طرات فالتاريخ ديال المؤسسة نجي مع 8 الادارة تصدمات كاملا حراس والمدير وا العساس وتخلع ملي شافني مع 8 مشيت ديريكت للحصة تاع السبور نشوف أميمة لقيتها مشغولة مع التلاميذ تاعها الناس مشاو يدخلو يقراو وانا تانشوف فيها شويا هي دور وجهها جيهتي 

    وهي تشوفني جات عندي سلمات معايا قالت ليا اش تادير هنا ؟ واش ماقاريش ؟ قلت ليها لا غير ضرباتني الفيقة ليوم بكري وقلت نجي نضرب شي ضورة فالمؤسسة مالقيت ماندير وانا نجي نسلم عليك قالت ليا شوف سير تال الاستراحة تاع 9 وجي نهضرو شويا مشيت دخلت للقسم معطل وتانتسنا 9 إمتا توصل هاهيا 9 

    وصلات مشيت عندها لقيتها فالقاعة تاعها تاتسنا دخلت هي تقولي سد معاك الباب لاول مرة اتقول ليا سد الباب سديتو ومشيت ريحت ومرة اخرى تانشوف فداك الطرف عندها وداك الصدر واك واك الحق هادشي بزاف على استاذة قالت ليا كيدوزتي لبارح بديت تانضحك قلت ليها احسن نهار فهاد 3 سنين لي دازو ههههههه 

    هي تقولي نتا مسخوط والله سولتها علاش قالت ليا راني المسخوط كبر منك وتادير فيا دوك الشوفات لبارح ماحشمتيش بديت تانتلف فالهضرة قلت ليها لا انا راه وايلي لا ماشي هاكاك هي تموت بالضحك عليا قالت ليا شفتي اش قلت ليك ههههههههههههه وانا نطمر قلت ليها راه كولشي منك راه نتي لي عندك شي حاجا ماموالفينش نشوفوها فهاد الكوليج هنا غير الخايبات واللاويات لا زين لا فصالة قالت ليا مسالي ليوما تجي تعشا معايا قلت ليها اودي بلا مانكتر عليك تال شي مرة اخرى إن شاء الله قالت ليا اودي غير قول اه راه عارفاك داوي من فوق خاطرك ماكرهتيش تجي هههههههه 

    وانا نوض باغي نخرج هي تقولي جلس نهضر معاك راه غير تانضحك معاك شوف ليوم مع 7 انمشي نتقدا وملي نسالي انصوني ليك ونتلاقاو مورا الكوليج تاني قلت ليها واخا وداير فيها طمر وكاعي على الوضعية المهم صافي خرجت من عندها مشيت كملت النهار تاعي دخلت جميع الحصص رجع دار فالعشية بديت تانتمزك فالبيسي شويا هي تصوني قالت ليا فينك جي دابا لبلاصا لي قلت ليك وانا نقول لمرت الواليد شوفي قولي للواليد راه ليوم نقدر نبات عند واحد صاحبي ونقدر مانباتش عندو الى تعطلت مايتخلعش الا وصلات 12 دليل وماجيتش غير سدو الباب وانا نخرج صافي مشيت معول ليوم خاصني نحويها باش ماكان مشيت عندها ركبنا هبطنا لدار عندها دخلت قالت ليا ليوما جايبا العشا 

    واجد ماتخافش وبدينا تانضحكو قالت لي نمشي نبدل اش داها بنت القحبة تبدل دعيتها لحواي الكلاب مشات بنت القحبة لبسات واحد البيجاما فوق الركبة وعند الصدر فيها واحد القلب تايبين بزازلها من الفوق واك واك الحق كنت انوض نحويها ديك الساعة قلت صبر صبر كولشي ديالك ماتزرب 

    فين كيف ليلة لي فاتت مشات دارت الحليب والقوة جابت الحلوة درنا كاسكروط هي تقولي مازال ماباغي تبدا تعاود ليا وهي تجي تجلس حدايا واناري واحد الريحة دايرا باقي لدابا تانشمها فنيفي قلت ليها اش انعاود ليك ونتي واقيلا عارفا كولشي قالت ليا عاود ليا اي حاجا المهم نطورو هاد الصداقة تاعنا قولي كيفاش تايتعامل معاك الواليد ؟ كيفاش تاتعامل معاك مرتو ؟ واش تايصرف عليك ؟ 

    واش تايضرب تايغوت عليك عاود ليا كولشي باش نساليو ونتعشاو ونضحكو شويا المهم قلت ليها الواليد فيه غير الغوات ومرتو عاطياني التيساع بيتي ماتاتقربش ليه نهائيا بيني وبينها غير السلام وفيناهوا الواليد هادي هي هضرتنا فالغالب الواليد ماتايضربنيش وياريتو يضربني ومايغوتش عليا المهم خايتي بدات تاتاثر شويا هي تعنقني قالت ليا انا معاك ديما وقتما قلقوك صوني ليا واخا فنص الليل وجي عندي الى مالقيتي 

    فين تبات جي راه عندي بيت خاوي نعس على راحتك ماكين لي يقوليك شحال الساعة قلت ليها بارك الله فيك لكن مانواعدكش بتاحاجا ماتانرضاش بنادم يشفق عليا هي تقولي الى قلت ليك نتا تاتعجبني وهادشي ماشي تانديرو حيت تانشفق عليك ولا تاتبقا فيا ولكن تانديرو حيت بديت تانميل ليك بزاف ورجعتي تاتحمقني ملي تانشوفك زبي قيم قلبي سكت فمي نشف ودني تقلشو صفي 

    تخربقت قلت ليها كيفاش قالت ليا عمر قالت ليك شي بنت تاتعجبها ؟ قلت ليها مامساليش ليهوم اصلا تايخافو مني راه قلت ليك ماكيناش شي وحدة تصاحبت معاها وفتنا سيمانا قالت ليا راه هادشي لي عاجبني فيك واخا باقي صغير شخصيتك قوية وتقدر تعايش مع اي مشكل قالت ليا عرفتي اش يجيك مليح يلاه نتعشاو واش عزيزة عليك البتزا قلت ليها الله اودي ضروري هي تقولي ايوا راه هي لي جبت ، المهم حطاتها جابت واحد هواي تعشينا 

    هو هاداك هي تقولي اجي تشوف بيتي ارا برع هاهيا بدات تاتزمل وراتني بيتها كامل هي تقولي اجي نوريك شي حاجا اتصدمك حلات مجر هي تجبد ليا تصوريتي قلتليها منين جاتك قالت ليا شديتها عند الادارة وكبرتها ورجعتها ليهوم خلعاتني بنت القحبة قلت ليها واش نتي هبيلة راه بفمك قلتي ليا انا صغير عليك قالت ليا قلت ليك صغير عليا لكن ماقلتش ليك ماتاعجبنيش ولا ماحاملاكش واخا صغير راك عاجبني وباغا نعيش معاك شي حاجا لي عمرك حلمتي تعيشها مع شي وحدة بغيت نبدل ليك حياتك ونرجعك إنسان جدي 

     وانا نقوليها وكيفاش اديري ليها قالت ليا اش بان ليك من اليوم نبداو اش انبداو قالت ليا فيك لي يدوش ؟ واخا ابنت القحبة مايكونش فيا لي يدوش انقوليك اه باغي ندوش قلت ليها علاش لا قالت ليا اجي تبعني وراتني الدوش قالت ليا حيد حوايجك فديك البلاصة وحطهوم فالسلة ودخل للدوش ( البلاصة لي وراتني كاينا فالدوش نيت غير هوا واسع بزاف ) المهم درت بكلامها ودخلت ندوش حيدت حوايجي قاديت الماء باش يكون دافي لكن مالقيتش لا صابونة لا تاقلوة ، ندوش بالماء بوحدو 

    انا يهودي هي تدخل عليا بحوايجها قالت ليا هاك ها الصابونة والشبكة وشابان بديت تانشوف فيها مصدوم قالت ليا مالك قلت ليها شوفي نتي مالي بدات تاضحك قالت لي اتسكت لانجي ندخل ندوش معاك فاك يو صافي دابا تاكدت بلي ليوما انحويها مليون فالمئة قلت ليها واقيلا الدار دارك ماشي داري ديري لي بغيتي 

    هي تجي صرفقاتني قلت ليها علاش قالت ليا الدار دارنا بجوج ياك قلت ليك نتا تاتعجبني ووقتما بيتي تجي جي يعني راه الدار دارك حتى نتا بديت تانشوف فيها قلت ليها والتصرفيقا لاش كوني حنينة هي تجي دخل حدايا وانا نقوليها ادوشي بحوايجك حدرات عينيها على زبي لقاتو بغا يهرب هي تقولي لا تايبان لي نيت خاصني نحيد حوايجي واك واك ملي تعرات قدامي على فصالة وليت تانشوف لحم بيض بيض هي تقرب حدايا قلت ليها واش مأكدة من هادشي لي تاديري ؟ قالت ليا والى قلت ليك لا اتخليني نمشي ؟ قلت ليها لا هههههه 

    هي تقولي ايوا دير خدمتك وبرعني وانا نطيح عليها بالفلورتاج تانفلورتي والماء تايخوا من الفوق علينا صافي جهلت وانا نقوليها خاصني نحشيه باش يلاه نتعادلو قالت ليا شوف دابا حشيه فاللور وملي نبغو نعسو دير مابغيتي وانا نتكيها على الحيط وانا نبدا نزلقو ليها من اللور وهيا تبدا تغوت وانا ماحاسش بيها لكن تعلمت حاجا وحدة فديك الحوية الى كنتي تاتحوي فالدوش القلاوي لا جبتي داك الراس الاول شي 15 دقيقة وانا تانحشيه ونخرجو فيها عاد ماجا الراس الاول هي تقولي على سلامتنا ملي جبتيه هي طيح على زبي بالمصاصة واه واه استاذة اتبي محنية على ركابيها وتاتمصو ليك قمة المفخرة هههههههههههههههههههه 

    شبعات مصاصة ومابغاش يجي داك الراس التاني قالت ليا عرفتي اش نديرو ، يلاه نمشو فوق الناموسية ونرتاحو ونتبرعو مشينا فوق الناموسية وانا نهزها واخا بنت القحبة ثقيلة لكن الرجولة صبرت وبقيت هازها تاحطيتها فوق الناموسية بديت عليها بالفلورتاج هي تقولي صبر نقوليك قلت ليها اش بيتي هي توريني واحد المانطا خفيفا قالت ليا سير جيبها باش الى دانا نعاس نعسو مغطيين بعدا مايضربناش البرد مشيت جبت المانطا وحطيتها حدا رجلينا وانا نطلع فوقها بديت تانزلقو ليها من فوق طبونها فالاول حتى سخنتها وبدات تاتقولي واصافي حشيه حشيه 

    قلت ليها واش نحشيه عادي ؟ واش نتي ؟ قالت ليه اه ، غير حشيه حشيتو فيها كامل لقيتها ديجا متقوبة بنت القحبة لكن اش بيتها انا المهم هو ندوز معاها ساعتي انا المهم بديت تانحوي تانحشيه ليها فالطبون ومرة تانحشيه فاللور مرة تانحشيه ليها بين بزازلها شويا تانعس وتانخليها هي تبدا تمص فيه المهم ماحبسنا الحوا تال 5 دصباح عاد نعسنا فالغد مافقناش واقيلا تاوصلات 11:15 فيقاتني بالبوسان لقيتها بدلات حوايجها ووجدات الفطور وجات تاتفيق فيا واو اول نهار فحياتي الكفيسة ايطلع زوين مصبح على استاذة تاتفلورتي معاها شديتها جريتها وانا نلوحها حدايا 

    وبديت تانبوس شويا قلت ليها واقيلا نمشي نغسل فمي هو الاول بدات تاضحك قالت ليا انا باغياك كيما نتا وبالاخص فاش لبارح بقيتي شاد معايا تال ديك الوقت راه انا كولي ليك فطرنا ودوزنا النهار كولو حوا مامشيناش لكوليج ومن ديك اللحظة بقات علاقتي بيها بحال هاكاك ديما تانبات عندها فالدار وفلكوليج كنا تانطمرو على القضية تانديرو بحال الى علاقة تلميذ بالاستادة ديالو حتى سالا العام ومشات تحولات لبركان وانا دابا باغيكوم تجمعو ليا 10 دراهم للواحد باش نمشي نلحق عليها ونشوفها وندوق ليها الفشلوق مرة اخرى

    الجزء 1 : https://goo.gl/l86jSC  

    الجزء 2 : https://goo.gl/L3RZnl 

    الجزء 3 والاخير : https://goo.gl/UCXhir

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV