404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-18

    أطعم الافواه الجائعة كل حين..فان لم تجد شيئا تاكله فلن تجد الا رأسك

    أطعم الافواه الجائعة كل حين..فان لم تجد شيئا تاكله فلن تجد الا رأسك

    أطعم الافواه الجائعة كل حين..فان لم تجد شيئا تاكله فلن تجد الا رأسك

    أطعم الافواه الجائعة كل حين..فان لم تجد شيئا تاكله فلن تجد الا رأسك

    فالكتاب الكاتب كيقول بلي "لوسيفر" لي هو إبليس سيفط رسالة لنمرود كيقول فيها

    " أطعم الافواه الجائعة كل حين..فان لم تجد شيئا تاكله فلن تجد الا رأسك" 

    هادشي من بعد ماسلط على النمرود 2 لفعات خرجولو من المناكب ديالو وخاصو ضروري يوكلهوه 2 رؤوس ديال اطفال صغار..

    لدلك النمرود امر الجنود ديالو يبقاو يجيبولو كل نهار 2 ريوس ديال دراري صغار..من بعد السكان ديال بابل كعاو على الوضعية حيت كل مرة كان كيقتل ليهوم ولادهوم..

    وكان واحد فيهوم قتلولو 2 دولادو قدامو صغار وكان ملقب ب "الكاوي" بالتالي قرر يمشي عندو ويشن عليه حرب..من بعد النمرود قالو جمع المخير فتريكة الزامل بوكوم واجي نتفاهمو وبالطبع هادشي لي دار الحداد لي هو "الكاوي" صافي كل واحد جمع الجنود ديالو ومشاو عند النمرود باش يتحاربو ولاكن كان فرق كبير فالقوة ما بين الجيشان بحيت الجيش ديال النمرود قوي بزاااف وعندو عدد هائل من الجنود..

    واخا هكاك بقاو لوخرين صامدين من بعد كيبانلهوم واحد الجيش ديال البعوض جاي من السما غيب الشمس من قوة الكثافة ديالو وكان مرسل من عند الله عز وجل...

    من بعد تم القضاء على جيش النمرود بأكمله ولاكن ولد القحبة ديال النمرود علق هو ومرتو لي سميتها "ساميراميس" و لسوء الحظ واحد البعوضة دخلات فنيف ديال النمرود..

    خونا كان غيطيح ولاكن شداتو مرتو لي بيني وبينكم تيتيزة على حسب الرواية هههه لمهم هربات بيه لبرج بابل وسدات عليها الباب..داك البعوضة لي دخلات فنيف النمرود تسلات لمخ ديالو وبدات تتزنزن خونا دازت عليه بالبيان.. من بعد حاصرو البرج لمدة اربعين يوم و شدو النمرود وداواه لواحد الجبل وربطوه وكان الكاوي هو لي ربطو حيت كان باغي ينتاقم لولادو.. لمهم ربطو وبالتالي مقدرش يوكل دوك 2 حيات وتم الاكل ديالو من طرفهوم دابا المشكل..

    فالقران مدكور غيتم قتل النمرود من طرف ديك البعوضة ماشي من دوك الحيات...و واحد الزامل ديال صاحبي فرع ليا راسي كيقولي بلي داكشي لي فالكتاب صحيح ومبغاش يتيق..

    دابا كي غاندير نقنع هاد ولد الطحبة و واش هاد الرواية من خيال الكاتب ولا داكشي صحيح حيت هو عطى أدلة على وجود الكاوي لي التمثال ديالو موجود فاصبهان والمغارة لي تعلق فيها "زاهاك" لي هو النمرود مزالا موجودة فجبل دنباوند و مرتو "سميراميس" هي لي دابا كتحمل الشعلة في تمثال الحرية..



    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV