404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-17

    مسلسل الكرتون الكوميدي الأمريكي “عائلة سمبسون” يكشف عن مفارقات غريبة ظهرت خلال سنوات بثه

    مسلسل الكرتون الكوميدي الأمريكي “عائلة سمبسون” يكشف عن مفارقات غريبة ظهرت خلال سنوات بثه



    مازال مسلسل الكرتون الكوميدي الأمريكي “عائلة سمبسون” يكشف عن مفارقات غريبة ظهرت خلال سنوات بثه (رابط الفيديو في آخر المقال) كان آخرها استعادة نشطاء أمريكيون على وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا بثه المسلسل عام 2000 لترشح السناتور الأمريكي دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية في إطار التحذير من كارثة ستحل على أمريكا بانتخابه.

    وظهر ترامب في المسلسل على شكل مرشح للرئاسة وسط تصفيق وهتافات مؤيديه وهو ينزل على سلم كهربائي ويلوح بيديه لأنصاره.

    ويظهر “سمبسون” الأب خلف ترامب في مشهدين من المسلسل أحدهما وهو ينزل معه السلم الكهربائي والآخر وهو خلفه خلال أحد المهرجانات الانتخابية، وكتب على منصة الإلقاء “ترامب.. أمريكا باستطاعتها أن تكون زوجتي السابقة” للسخرية من مصير الولايات المتحدة في حال انتخبت المرشح الجمهوري.

    المفارقة الأخرى كان مشهدا لترامب التقط مؤخرا وهو ينزل على سلم كهربائي في أحد المجمعات وحوله مؤيدوه، في الوقت الذي تسقط فيه لوحة من إحدى السيدات خلال نزوله وتلويحه للمؤيدين، وهو ذات المشهد الذي ظهر في المسلسل قبل 15 عاما، ما يزيد الأمر غرابة هذا التطابق بين الحدثين رغم الفارق الزمني الكبير.

    وتنبأ مسلسل “عائلة سمبسون” بالعديد من الأمور التي وقعت بعد سنوات ومنها أحداث 11 سبتمبر وضرب برجي التجارة العالمي بالإضافة إلى حديثه عن مسلحين عرب على سيارة تحمل رشاشا ورسم عليها علم الاستقلال السوري وهو العلم الذي اتخذته سورية راية لها (نسخة الكرتون الفرنسية).

    ووفقا لما جاء على شبكة “سكاي نيوز عربية” فإن كاتب هذه الحلقة قال إن توقع القائمين على المسلسل بأن يصبح دونالد ترامب رئيسا لأقوى دولة بالعالم في المستقبل كان بمثابة رسالة “تحذير لأمريكا”.

    وأضاف دان جريني ،الذي كتب حلقة تتنبأ بمستقبل عائلة سيمبسون، بثت عام 2000، لموقع “هوليوود ريبورتر” إن تقلد الملياردير ترامب لأهم منصب على سطح الكوكب، جاء في إطار كتابة قصة عن “حالة الجنون التي ستنتاب أمريكا”.

    وجاء في الحلقة أن الأخ الأكبر بارت سيشبه كثيرا والده، هومر، في عام 2030، في حين تتمكن شقيقته الذكية ليزا من أن تصبح أول سيدة تتولى منصب الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية، عقب انتهاء فترة ترامب.

    وتمكنت ليزا، في المسلسل، من قنص مقعد المكتب البيضاوي بعد رئاسة ترامب، الذي أثبت أنه كارثة لا يمكن لليزا حلها.
    يشار إلى أن ترامب يتقدم، حتى اللحظة، سباق الحزب الجمهوري للترشح للرئاسة أواخر العام الحالي

    رابط الفيديو:

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV