404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-12

    بنت الليل - الجزء الخامس



    ”خايفة؟” .. “لا..آش غانديرو..” بكل خوف تحدثت..

    “عيشة..ماتخافيش آحبيبة مني .. انا راه راجلك..مانفوتكش..” هكذا تحدث حين كان ممسكا بتباني ..ب”السليب” .. كنت قد خلعت كل ملابسي عدا “السليب” .. كنت احتفض بالبكرة كرمز الشرف..العفة.. كي يقول الناس عني “بنت الدار”..
    خلعته .. لم آفكر في شيء غير اني في الايام القليلة سآكون “مرت ولد القايد..” .. مرت سنوات .. لكني لازلت اشعر بكل لمسة 

    على جسدي .. وكلماته .. وضع يده على جنبات ظهري .. فتح “السوتيانات” .. مرر يده وكل احترافية على بطني .. بعد لحظات صرت عارية ..اتذكر انه قالي ” فورمتك واعرة.. حسن من بديعة” .
    آخذني .. اخذ يدي و صار يمررها على اجزاء جسه .. صمت .. صوت القبلات .. صرخة .. انا امرأة الان..

    لم افكر ابدا بما قد يغير مصير فرحتي .. سالت بعض قطرات الدم من فتحة فرجي..اسرع لمسح البقع..كان يتصرف بثبات غريب..مريب بعض الشيء .. على عكسي .. كنت فرحة لدرجة اني كدت انسى انه لدي اخوان سيقتلعان بؤبؤ عيني ان عرفا اني “مابقيتش بنت” ..

    ساعدني على الوقوف .. “تمشاي آ عيشة باش ماتعوجش ليك الخطوات ..” استمريت في المشي قليلا .. بعدها ارتديت ملابسي..اخذت منديلا وضعته على فرجي..لكي لا تتسرب الدماء ..
    خرجت بنفس الطريقة التي دخلت بها .. متسللة .. ركبت السيارة ..

    على الطريق ظل صامتا ..
    اقتربنا من “حمام مي فطوم” ..قال لي ” آكما ندمتي اعويشة..؟”

    غرقت عيناي بالدموع .. امسكت يده .. ” قلبي ديالك .. كولشي ديالك.. انا ديالك ” ..
    صمت .. قبل يدي .. فتح محفظة نقوده .. ” هاكي شري جلابة و سوتيانات و سليب و صايبي شعرك عند نعيمة الكوافورة.. حتى ندوز عندها ونوصيها عليك .. سيري للدار و غسليي .. ونعسي ” كان يعطيني توصيات .. شعرت لآول مرة في حياتي بالاهتمام..توردت وجنتاي..

    عند وصولي باب البيت.. وجدت والدتي تشاهد التلفاز ..مسلسل مكسيكي مترجم بكل وقاحة للدارجة.. والدي بجانبها يمسك “سبسي “.. جلست بهدوء قاتل..اتحسس جسدي .. واتذكر لمسات محسن ..
    ليلة وردية .. لم اكن اعلم انه ينتظرني غد .. مظلم ..

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV