404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-19

    قصة ولد الشيطان - الجزء الخامس | weld chitan 5

    قصة ولد الشيطان - الجزء الخامس | weld chitan 5


    قصة ولد الشيطان - الجزء الخامس | weld chitan 5

    شفت داك مخلوق في مريا و غوت واحد لحظة كنحس بواحد تصرفيقة عوجتني و طحت و طفا ضو و سمعت اخر مرة ديرها و لا هاد مرة نقتلك انا اول مرة نبكي تصورا راجل كبكي بخوف ديك زعامة مشات ليا في ديك لحظة جا ضو و بزز باش ندت ركبيا كقفقفوا عليا بخلعة شفت دم في ارض وانا نشوف في مرايا 

    كنلقا 2 ضرسات طاحوا ليا صراحة انا مسخوط انا لدرتها لرسي لمهم لبست و خرجت شفتني حرية قلت ليا ناري ضرسك لمهم كدبت عليها و قلت ليها راه طحت وخا كدبة باينة و هيا عرفت كينا شي حاجة لمهم ديك ليلة كملة ونا كنقرى لقرأن و كنبكي على زهري و ندمت على هاد شي كامل قلت كون بقينا بلا ولد فواحد لحظة تكنشوف ادم ولدي وقف عليا و قال بابا علاش كتبكي قلها و خلعني قلت ليه والو اولدي و سمح ليا ضربتك عرفتوا شنوا جواب ديالوا...

    بابا متبقاش تبكي و حيد داك قرأن من يدك و سمعني مزيان إلا بغيتي ماما حرية تعيش ناري اش كيقول هاد زبل ناري صوتوا غلاض بزاف ناري واش هادا صوت واحد عندو عامين و نص إلا بغتيها تعيش ايونس ديني غدا بليل لواد ناري انا بلت في سروالي معرفت من قول واش كنحلم واش بصح قلت ليه واخا اولدي و هو يضحك وقال ليا ياله ابابا نعسني انا ندت بزز ديك ساعة وشدليه في يدوا ناري شحال سخونة بزاف و كضحك 

    لمهم نعست في صباح قلت لحرية غادي نسفر انا ادم نفوجوا شوية قالت ليا واخا ايونس ولكن حدي راسك و حدي ادم انا شكيت بانها عرفت اش كين لمهم خرجنا مع ديك 3 ديال عشية غادين في طومبيل و حد لحظة ادم قال ليا سمعني ا يونس صارحة انا صافي ولفت غادي نمشوا لعند جزار لمهم مشينا قال ليا خود 2 ريوس ديال لحولي خدنهم و مشينا لواحد لواد بارى لمدينة انا كنت مخلوع ظلام بدى كطيح و برد لمهم بقينا جلسين و ادم ساكت بحال لي ناعس صربت 12 ديال ليل غادي ينود ادم و قول ليا ...

    قال ليا بابا و ماما جاو ياله اعمي ديني ليهم ناري اش كقول هاد زبل ناري مشيت فيها وحد لحظة كنحس براسي داخ و سخنت مقدرتش نقاوم هاد شي و شديت ادم و قجيتوا ونا نحس بشي حد ضربني تطرت ناري اش بان ليا ناري اش هاد شي ياربي واحد رجل كحل طويل و عينه حمرين و مشقوقين و مراة لبسة لكحل بدت كتقول دابا واش حنا عطينك ولدنا و فرحنكم كتردوا لينا هاد شي بشر ان سكت وليت كنقول ياربي نموت و منشوفش هاد شي و ادم كضحك و بدا كقول هانتي ا ماما غير سمحي ليه راه غادي يدير عقلوا و راه جاب ريوسا لبغيتي ولا معجبوكش 

    نشوفوا راس ماما حرية ديك ساعة انا دويت و قلت لا عفكم انا عبد بين يدكم بدوا كضحكوا كملين انا راه سروالي تبلل ببول معرفت من دير نطق شيطان و قال ليا غادي تخلي ادم هاد ليلة معنا و غدا غادي تلقاه حدى درك لا قلتي هاد شي لشي حد الله يرحموا صراحة مبقيتش كنتحمل انا وليت كنتقى و نبكي جريت لطومبيل و كسريت و هما كضحكوا عليا مشيت لدار و حليت لباب و طحت من هول ما شفت ...

    حليت لباب و طحت من هول ماشفت ناري حرية مربوطة في طبلة و عراينة و شبعان ضرب و جرح و دم انا نضت كنجري و فكيت رباط ديالها و هيا كتنين مسكينة بقات فيا لمهم درت ليها لعلاجات اولية و نعستها في صباح نضت نشوف كيبقات و ناري و ربي واش كنت كنحلم كنلقها مفيها والوا أش هاد شي عوتني لمهم نوضتها و قلت ليها حرية حبيبة لباس سولتني فوقاش جيتوا قلت ليها بليل قالت ليا علاش منوضتينش انا ديك 

    ساعة مبقيت فاهم تحجة معرفت من قول ندت و طليت في بيت ادم كنلقاه ناعس ديك ساعة تلفت معرفتش واش تصطيت واش بافي ليا لعقل لمهم نادت حرية و طيبت لفطور جا ادم باس حرية و عنقني وقال ليا شتي هاد مرة دزتوا على وجهي مرة حرة متلقا فيها والوا انا ديك ساعة مدويتش لمهم درت بهدرت دوك المخلوقات و دازت ليام و دخل ادم إقرى كان متفوق واحد مرة انا جالس تكنسمع تيلفون كسوني و جوبت و انا نسمع.

    ألوا سلام سي يونس هاد وي أش كين خويا جي لمدرسة راه ولدك دار كارثة ناري انا قطعت و هزيت طومبيل مشيت بأقصى سرعة عندي و دخلت لمدرسة تخلوا اش شفت شفت ادم كبكي ناري عرفتوه لا بكى أش غدي يوقع لمهم دخلت عند مدير قال ليا ولدك بدى كضرب في دراري على جهد بحال شي راجل و سب معلمة ناري و شداتوا و ضرباتوا و با كتحلف عليها لمهم انا قلت ليه سمح لينا راه ادم مسكين مريض شوية و كغير مهم لمدير تفهم لوضع 

    وعطني إندار أخر مرة واخا مدرسة خصوصية لمهم مشينا في طريق أدم بدى كقول غادي غادي غادي أنا ديك ساعة مقدرتش ندوي و خفت حيت عرفت اش غادي يوقع لمهم وصلت لدار و طلعنا بليل أنا متكي تكنشوف داك مش لكحل ناري تهزيت من بلاصتي و بقا كيشوف فيا واحد لحظة...

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV