404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-02-19

    قصة ولد الشيطان - الجزء السابع والاخير | weld chitan 7

    قصة ولد الشيطان - الجزء السابع والاخير | weld chitan 7

    قصة ولد الشيطان - الجزء السابع والاخير | weld chitan 7


    قال ليا غدا غيدين نمشو عند لمحجوب شكون هاد لمحجوب اسي عباس قال ليا هادا واحد لفقيه صحراوي من بلدي قاطع يدو من يد الله هو لغادي يحب لك مشكيل انا وفقت مبقا عندب تحل تلت بيا ليام ولين من عند فقيه لفقيه و حشومة انا قري و متعلم و مشيت في هاد طريق لكحلة لمهم مشينا انا و عباس عند لمحجوب تلعنا عندو اش غادي نقول محاش بندم هاد زبل ديال محجوب تفو علی حالة واش هادا انسان ولا شيطان ريوسا ديال بندم قران مفرشوا 

    انا دخت صراحة لمهم قال جلس ايونس انا عرفك مالك لمهم باش تعرف راك مربي ولد شيطان مقود بزاف داك شيطان ستغل شوق ديالك لولاد و هو عندو حرب مع واحد لقبيلة مقودة بزاف ديال جن و خاف علی ولدوا حيث هو ولي عهد ديالوا و عطاه لك تربيه حيت ديك قبيلة من جن متقدرش تاديك حيت مسلم و هما مسلمين لمهم لحل هو هادا غادي تجيب ليا دم حيظ ديال مرتك و شي بخور راه عند عباس و غادي نصوب لك وحد لما باش ترشوا علی ولد شيطان لمصيبة انا معرفتوش فين وحد لحظة كيسوني تلفون ناري..

    بينما انل كنسمع لهدرت محجوب تليفون سونا كتبن ليا نمرة كلينك انا فشلت قلت صافي حرية ماتت جوبت الوا سي يونس جي ضروري نضت كنجري مشيت بطومبيل بحال لحمق دخلت لكلنيك اش واقع طبيب قال ليا متخلع ماولوا مرتك حاملة انا فرحت او حرية كيفاش و نفس وقت صدمني قال ليا راه دم لكخرج ليها من فومها راه تقية و حمل غادي يخسر انا شديت راسي و انا نتفكر طلب محجوب دم حيظ ديال حرية ناري علی زهر دابا مشينا فيها من غادي نجيبوا 

    و سيدة حاملة مصيبة لا حمل لا دم و خفت تاحرية تموت صراحة دخت انا و نعلت نهار لفكرت في ولاد و هاد ادم لدمرني مخالا فيا والوا صراحة انا منحوش لمهم طيحوا ولد من كرش حرية طمآنت عليها وقلت ارا رجع عن هباس ولمحجوب لمهم كنعبط في تيلفون باش نشوفوا شي حل اخر ساعة والوا مكجوبوش مشيت كنجري باش نشوف اش كين طلعت لدار ناري و ندمت علاش طلعت لقيت..

    ناري لقيتوا جالس بلاصة محجوب و كيدحك .. ناري ادم ناري عباس و محجوب كل واحد رسو محطوط في جسم لخر ناري اش دار ليهم هادا لمحجوب و محرش فيه شتي دابا ا بابا تنی عدبتني و باغي تقتلني انا و ماما و بابا واش نتا حمار هههه غادي ندمك يلكلب نوريك اش كنسوا حنا انا ديك ساعة طحت علی ركبية 

    وقلت ليه سمح ليا اولدي والله من عود بدا كضحك و ضرب برجلوا ارض بحال ليكستدعي شي حاجة و قال ياله انا غادي نعقباك و نسمح لك باش متعودش و هاد مرة حترم سيادك ديك ساعة كحالت دينا .. معرفتش راسي فين تكنلقا راسي في غابة ناري اش فيها انا بقيت كنجري و كنبكي و كنسمع ضحكات ديالوا مريا انا بلت من خلعة ديك ساعة غادي يبن ليا لمش لكحل و ادم غادي يحبس و غبر وانا غادي رجع لدار محجوب غير رجعت ونا نهرب و صورة مش بين عيني معرفتش اشنوا لعلاقة ديالوا بهاد شي ..

    اتا هربت من دار لمحجوب و في بالي بزاف ديال أسئلة شكون داك مش لكحل أش كدير تماكأشنوا علاقة ديالوا بهاد شي لمهم مشيت لكلنك و دخلت لشونبر ناري ادم جلس حدا حرية و باسها و طبيب قال ليا مرتك ولات بيخر معرفناش كيفاش و قالت بغات تشوف ولدها و دخلنه و قال ليوما غادى تخرج و هاد شي لوقع لمهم جاين لدار في طومبيل و ادم لور و انا كنشوف 

    وحد لحظة قال شتي اش درت ليكم و داك لمحجوب راه قتلتةا هو و جنون لخدامين معه باش نعلموا شكون ولد شيطان و نتوما اخر مرة ديروا لقولب اوكي ? ياله لدار حنا بقينا سكتين اش غادي نقولو ستسلسمنا لامر واقع لمهم ولينا بحال لخدام ديالوا دازت سيمانة عادية حنا ولفنا ولينا اي حاجة نديروها ليه عالاه يرحمنا لمهم واحد نهار انا خارج من خدمة ونا نلقى.

    ونا لقا دك لمش لكحل واقف حدا طومبيل لأنا اول مرة غادي نزعم و نمشي لمهم حليت لباب طومبيل لمش طلع انا قلت وااله تاليوما غادي نعرف اش باغي هادا لمهم مشينا يقا سكت وحد لحظة سهيت دورت راسي كنلقى راجل حديا انا فرنيت و غوت قال ليا سكت و زيد إلا بغيتي تعيش و تهنا من ولد ابراش بات أدم أنا سمعت هكا سكت و زدت قال ليا انا ملك قبيلة الدعان قبيلة لجن مسلم و انا عندنا حرب مع قبيلة ابراش كافرة انا نهار لكنتي غادي عند لحسن لفقيه لهو في اصل بت ادم 

    كنت وراك باغي نحدرك ولكن نتا معقتيش و من تماك ونتا معدب و انا عتقتك 2 مرات مرة فاش جيت لعندك لدار خيث ادم كنجي يقتلك و مرة تانية في دار لمحجوب فاش نفاك ادم لتلفى لمهم سمعني مزيان اش غادي نقول لك نهار جمعة غادي تجمع لأدم حويجوا و تقول ليه ياله لغابة نخيموا هوا غادي يفرح حيث تركتهم في غابة حنا وغادي تلقى حفرة كبيرة لوحوا فيها و ردم عليه تراب و هاكا هاد لعشبة شربها ليه بلامي دي غادي ضعفوا بزاف لمهم انا سمعت لهدرة و توكلت على الله لمهم وصلت جمعة و ....

    لمهم درت داك شي شربت ادم ديك عشبة طحنتها مع عصير و شربها مدا ماجاب لمهم سيد ترخى وليت لنقولها ليه كيدرها عادي لمهم لبستوا حويجوا حرية بقات كتبكي قلت ليها ملك قالت ليا معرفت مالي انا قلت وقلا بقى فيها هاد شيطان وولفتوا ولكن غلا خليناه غدين نتعدبوا حياتنا كاملة لمهم هودنا ركبنا في طومبيل مشينا في طرق و ادم ساكت اودي فينك اسي ادم فين هيا لقباحة ديالك صافي تحدتي سلاو ليك ههه وصلنا لغابة نزلت بقيت غادي انا و هو لحظة لوصلة لحفرة دفعتوا سيد طاح و بديت كنردم عليه و هو كضحك هه و مدار والوا هو كضحك ونا كنزيد ردم تغبر ليه اثر 

    لمهم درت داك شي و رجعت بحالي فرحان حيت رتحيت وصلت لدار حليت لباب ناري على صدمة لقيت حويج ادم لكان لبسهم فيهم تراب محطوطين في كرسي مشيت نجري صراحة من هول لمفاجأة شفت حرية مقطعة كاملة انا صافي طحت لمهم هاد شي كنعودوا لكم من مستشفى امراض عقلية حيث داروني انا قاتل و مع صدمة كسحبوني تسطيت و دروني هنا دابا دترز 5 سنوات و كل ليلة كي جي عندي ادم في حلم كقول ليا عمي ديني عند بابا و ماما و سمحوا ليا إلا طولت 

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV