404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-03-04

    10 نصائح قوية من اجل علاج رائحة الفم الكريهة نهائيا

    10 نصائح قوية من اجل علاج رائحة الفم الكريهة نهائيا

    10 نصائح قوية من اجل علاج رائحة الفم الكريهة نهائيا

    شوف شوف Chouf Chouf TV ,TV,اخبار, بنت الليل, تلميد ناك استادة, جيت نصيدو صيدني, دروس وملخصات ,غرائب وعجائب حول العالم, قصص, قصص كبار, قصص متنوعة, كتب ,مباشر, معلومة غريبة, ولد الشيطان


    التخلص من رائحة النفس الكريهة واحد من بين كل اربع أشخاص يعانون من رائحة النفس الكريهة، كيف من الممكن مواجهتها والتخلص منها؟

    1-  تنظيف الاسنان مرتان يوميا، باستخدام معجون اسنان . كما ان تنظيف الاسنان الصحيح والمنتظم بالفرشاة يعد امرا مهما في المحافظة على رائحة النفس المنعشة.

    2-  تنظيف اللسان او كشطه، يوجد قطعة مطاطية ناعمة تدعى مكشطة اللسان يمكنها ان تزيل الجراثيم الموجودة في الجزء الخلفي من اللسان، والذي قد لا يتم تنظيفه بفرشاة الاسنان عادة.

    3-  تنظيف الاسنان بالخيط، فتنظيف الاسنان بالفرشاة ينظف تقريبا حوالي 60% من اسطح الاسنان. في حين يمكن ان يزيل تنظيف الاسنان بالخيط بقايا الطعام العالقة بين الاسنان والتي يمكن ان تتعفن وتصدر رائحة كريهة. 

    4-  استخدام الغسولات الفموية المضادة للجراثيم. وافضل وقت لاستخدام الغسولات الفموية هو قبل الخلود الى النوم. يوجد عديد من انواع الغسولات الفموية واغلبها معتمدة على الكحول.

    5- استخدام العلكة الخالية من السكر، اذ يحفز المضغ افراز اللعاب ويمنع جفاف الفم. حيث يمكن ان يؤدي جفاف الفم لاصدار رائحة كريهة.

    6- القيام بفحص عند طبيب الاسنان مرة واحدة سنويا على الاقل، اذ يعتبر ذلك فرصة جيدة للقيام بتنظيف جيد للاسنان ومراجعة ممارسات النظافة الفموية.

    7- ايقاف التدخين، من المرجح ان تكون رائحة نفس الشخص تشبه رائحة الدخان المتعفن في حال كان ذلك الشخص مدخنا. 

    8- اكثروا من شرب الماء كلما تقدمتم في العمر فان احتمال حدوث الجفاف لديكم يزيد. قد لا تلاحظون حتى انكم عطشى، لذلك يجب جعل شرب الماء عادة، لان الماء سوف يساعد على الحفاظ على كمية قليلة جدا من البكتيريا في الفم.

    9- اشتروا مسواك المياه الكهربائي (water pick) لا يمكن بالفعل تنظيف الفم بشكل كامل بواسطة فرشاة الاسنان. 

    10- قد يكون سبب رائحة الفم احيانا مشكلة في الاسنان، لذا يوصى بالتوجه الى الطبيب. اذن، طبيب الاسنان يمكنه تمييز كل ثقب، تسوس او مرض في اللثة الذي قد يكون السبب في الرائحة الكريهة في فمكم. 

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV