404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-03-12

    هل سمعتم عن حزام العفة الذين انتشر قديما ؟؟

    هل سمعتم عن حزام العفة الذين انتشر قديما ؟؟

    هل سمعتم عن حزام العفة الذين انتشر قديما ؟؟


    هل سمعتم عن حزام العفة الذين انتشر قديما ؟؟

    الاداة لي فالصورة كتسمى بحزام العفة بان عام 1400 فايطاليا كانوا العائلات كيلبسوه لبناتهم بمجرد ما كيبلغوا كنوع من التحصين و الحفاظ على عذرية البنت و كذلك الحماية ديالها من الاغتصاب

    الاداة كتصنع من الحديد او الجلد و كتسد بقفل و الساروت كتنتقل الملكية ديالو من الاب للزوج , كانت العائلات كتباهى بان بنتها لابسة داك لعجب و حتا الرجل فاش كيبغي يتزوج كيفضل لي بساروتها 

    الحزام غيعرف واحد الانتشار كبير فصفوف المحاربين الصليبيين لي كانوا كيلبسوه لعيالاتهم قبل مايمشيو للحرب باش يتاكدوا انهم مغيخونوهمش الا انه كاينة لي ماتت و هي لابساه حيت راجلها مرجعش من الحرب ( الطنز كي داير ) غينتاقل الاستعمال ديال حزام العفة للعبيد من النساء لي تفرض عليهم يلبسوه لتفادي اي حمل يقدر يعرقل السيرورة ديال خدمتهم

    اما فبريطانيا و فعهد الملكة فيكتوريا فغيتصنع اول حزام خاص بالرجال سنة 1889 و لي موجه للمراهقين باش يمنعوهم من ممارسة العادة السرية ( بحث بسيط فغوغل غيخرج ليك الانواع ديال هاد الاحزمة و لي كتباع ليومنا هذا )

    حتا زين مخطاتو لولة و حتا مجتمع ماخطاوه تاحراميات , الصناع ديال هاد الاحزمة وخاصة مور الانتشار الواسع لقاو فرصة باش يزيدوا من الارباح ديالهم و ولاو كيصنعو الدوبل ديال السوارت واحد لراجلك واحد لصاحبك و كيبيعو النسخ باثمنة خيالية للعشاق , 

    الامر لي غينتاشر من بعد و غيفقد المنتوج المصداقية ديالوا هدشي من غير الاضرار لي كيسسببها لنساء من تعفنات على مستوى الجهاز التناسلي و صعوبة التنضيف ديالو و حتا قضاء الحاجة بشكل طبيعي بلا منهضروا على لي تقدر تغلاض و ميبقاش قدها 
    هنا كنستنتجوا ان الحل ماشي فسليب ديال لحديد بقدر ما هو فالثقة المتبادلة و ان العفة فكر و قناعة ذاتية قبل من كلشي .

    إن العفة ليست من الأشياء التي تنبت في بيوت النباتات الزجاجية ،والمحافظة عليها لايمكن أن تتم عن طريق أسوار العباءات التي تلتف حولها.إن نموها يجب أن يكون من الداخل.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV