404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-03-02

    في بقعة جغرافية إسمها المغرب ....

    في بقعة جغرافية إسمها المغرب ....

    شوف شوف Chouf Chouf TV ,TV,اخبار, بنت الليل, تلميد ناك استادة, جيت نصيدو صيدني, دروس وملخصات ,غرائب وعجائب حول العالم, قصص, قصص كبار, قصص متنوعة, كتب ,مباشر, معلومة غريبة, ولد الشيطان


    في بقعة جغرافية إسمها المغرب ....

    ممكن جدا في الزنقة امام الملئ زوج يسلخ زوجته ....و خطيب يعطي خطيبتو قتلة كلاب ...و عشيق يفرشخ عشيقته ...لن يحرك احد ساكنا ...بحجة يضربها ما يخلي شكون يضربها ...

    بمبرر يتصالحوا نبقى انا ما مزيانش ...ممكن تجي تفك و تمنع الرجل انه يضربها تسيف لك البنت انت مالك شغلك ...اما الى تصلتي بالبوليس يقول لك واش كاين الدم ما كاينش الدم ماشي شغلنا حياتهم هديك ....

    في نفس هذا البقعة الجغرافية لي إسمها المغرب ...ممكن جدا تواجهك نظرات الحقد و الكره و أنت غادي شاد في حبيبتك و هي متكية علك في مشهد رومانسي جميل .....ممكن جدا غادي تعير و تسب ممكن يشيرو علك بشي حجرة الى كنت غادي معنقها ...اما الى كنت بستها فأنت ستصبح عدو الله و المجتمع ....

    و إن كنت سيء الحظ هو طلع صحبتك معاك لدار و وجوه البؤس جارين معاك 3000 متر موانع ....ممكن جدا أي واحد فيهم يجبد تليفون يعيط لنفس البوليس لي ما بغاش يجي من كنت كتفرشخ فيها لكن يجي يجري من انتما كتمارسوا الحب والعشق في عزلة و سلام .. يجو يفركعو علك الباب بتهمة الفساد هههههه يخرجوك انت ويها ...يتسببوا لك في مشاكل لا حصر لها الى ما كانش عندك باش تفاصلها في بلاصة او شي تليفون كيبدا في 0661 و ما شابه ...

    مجتمع دين مو مفاهيم فيه مرونة ....الكراهية مقبولة شغلهم هداك فرشخها تفرشخو حنا مالنا...الحب و العشق و الخلوة بين الاحباء ممنوع فساد خاصهم يحاربوه ......دخلنا عليكم بالله واش هذه بلاد ..!!

    أتذكر قولة واحد القايدة صديقتي ...سولتها اش خدمتك بضبط ...جوباتني جواب ما عمري نساه ..أنا هنا أدبر الكراهية بين الناس ...ها لي جاي يشكي بجارو بدل بلان دار ....ها لي جاية تشكي بجرتها مطلقة كيجي عندها صحبها ....ها شياب ديال الحومة جاييين كيشكو باغين مخزن يدير لحديد لتيرة باش ما يبقاوش دراري يلعبوا كورة فيها حيث قالك كيصدعوهم ....

    ها لي جاي كيشكي بواحد شاب طغونكيل زوين عايش وحده شاد تيقارو كتجي صحبتو عندو مرة مرة قال لك يجيب لينا لفساد لدرب ما كيحترمناش هههههه مع العلم ان نفس درب فيه بزناز كيتعرى عليهم سبان معيور من سمطة لتحت ما عمر شي حد فيهم جا تشكى منو .....
    نعم صدقي انا أدبر الكراهية بين المجتمع....

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV