404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • 2017-04-21

    ياس الإسلام هو السبب عاوتاني فهمنا فهمنا!!

    ياس الإسلام هو السبب عاوتاني فهمنا فهمنا!!

    واحد العام كنت خارج فالصباح ندير قهيوة مع شي أصدقاء وانا نشوف با أمبارك 70 عام مول النعناع تيبكي فجنب الحيط بحال شي ولد صغير ! لأن البوليس كانو دايرين حملة ديال الكاسك ضد الدراوش وحجزو ليه على الموطور ديالو لي تيعقل على حرب لاندوشين ،والكروسة ديال النعاع مصدر الوحيد للرزق ديال وليداتو، وهادوك البوليس نفسهم خريجي نفس لكاديمي، تيعربط عليهم برهوش بحال ولد الميلياردير الدرهم وتيستفزهم ومعندش دين أمهم حس الكرامة والنفس باش إديرو خدمتهم كيفما تيطبقوها على الدراوش ،وهاد حمزة الدرهم ماهو إلا نموذج واحد من بزاف ديال ولاد الملايرية لي ديما معربطين وتتيتحداو القانون وتيخراو عليه . خرج لعين الدياب كازا مورا طناش ديال الليل او مراكش او طنجة وتشوف بزاف ولاد الدراهم ...الفرق هنا أن هاد الحادثة توثقت بالصوت والصورة وانا تنحيي ولد الدرهم على الشجاعة ديالو وعلى دليل آخر موثق ،وبين لينا مباشرة أن البلاد غابة كبيرة القوي تياكل الضعيف...وهاد شي معروف من زمان ، هداك علاش هربنا من هاديك الحفرة .
    هاد الحادثة فكراتني بواقعة كانت وقعات ف2001 للتوأم Jenna و Barbara bush بنات الرئيس الأمريكي جورج بوش ،كانو تشدو فولاية تكساس فواحد البار، بنت الرئيس الأمريكي جينا 19 سنة هي والأخت ديالها حاولت تشري الشراب وكذبات فالسن الحقيقي لأنو ممنوع الشراب على أقل من 21 سنة ، دازو بجوج فالمحكمة بجنحة وغرامة مالية $500 وساعات إجبارية بالمركز دورة التوعية بالكحوليات كعقوبة ، وتعليق رخصة السياقة لمدة شهر ..... زائد الشوهة فالإعلام الأمريكي لمدة طويلة، ندموهم على هاد الكاس ديال البيرا لي ولى وصمة عار على أغنى عائلة فأمريكا ذات نفوذ...
    الفرق هنا بين دولة مؤمنة ظالمة ودولة كافرة عادلة ....

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Chouf - Chouf TV

    جميع الحقوق محفوظة ل شوف شوف TV